تعديل السيارات No Further a Mystery

Wiki Article



إن لانسيابية الهواء حول السيارة أثر كبير جدًا على ثباتها، كما أنه زيادة سرعة السيارة تعني زيادة مقاومة الهواء أيضًا.

أضواء النيون: بالتأكيد أنك ترى مثل هذه الأضواء في بعض المركبات المُخالفة، منها الأزرق والأحمر وغيره، وهذه الأضواء مُخالفة وغير قانونية، بالرّغم من أنّها انتشرت بين السائقين مؤخرًا، إلا أنّها قد تتسبب في تشتيت انتباه السائقين على الطريق.

وقدِ احتفظَتْ بعَلاقاتٍ وثيقةٍ مع شركةِ أوبل من خلالِ تشغيلِ فريقِ مصنعِ أوبل في العديدِ من مسابقاتِ السياراتِ في أوروبا وألمانيا.

تعديلات العادم: التعديلات التي لا تزيد من مستوى الضجيج أو انبعاثات المركبة.

تم التدقيق بواسطة: ميريه الجراح آخر تحديث: ٠٢:١٤ ، ٣ مايو ٢٠٢١

إذا تمت الموافقة على التعديلات الخاصة بك، يمكن للورشة إصدار شهادة الموافقة.

هي شركةٌ لصناعةِ السياراتِ أُنشِئَتْ في عامِ ألفٍ وتسعِمئةٍ وتسعةٍ وأربعين في بولونيا بإيطاليا على يدِ كارلو ألبرتو أبارث

تعتبر السيارات المعدّلة هي سيارات جرى عليها بعض عمليات التعديل الخفيفة أو الكبيرة التي تعمل على تغيير شكل المركبة أو أدائها، كما تُساعد على رفع كفاءة السيارة وسرعتها وقوتها، مع وجود عدّة قوانين لضبط السيارات، وتُعدّ السيارات المعدّلة من الأمور التي تستهوي الشباب حول العالم، علمًا أنّه يوجد العديد من القوانين التي تضبط تعديل السيارات.

ويرتبط هذا الأمر بالتحسينات التي يسمح بها قانون تعديل السيارات في الإمارات، والتي تتضمن المحرك وناقل الحركة ونظام العادم، ونظام الوقود، والمكابح.

يجب كذلك على السائق التأكّد أن التعديل الذي اختاره هل هو قابل للفك وإعادة التركيب أم أنّه تعديل دائم، حيث إنّ التعديلات القابلة للفك لا تضر بضمان السيارة وستسهّل عملية بيعها في المستقبل، علمًا أنّ التعديلات الدائمة تقدّم أداء أعلى وأفضل لذلك تكون هي الحل نور الأمثل في بعض الحالات.

يمكن تعديل السيارة من الداخل وذلك بتركيب مقاعد جديدة مصنوعة من الجلد المطرز بشعارات تحمل اسم السيارة المعدلة الأمر الذي يمنحها الفخامة والجمال.

ولكن يجب اولًا أن تتعرف على أرقام ومواقع محلات تعديل السيارات في الرياض لضمان إنهاء التعديلات المطلوبة بكفاءة. وهو ما سنتحدث عنه في مقالنا.

عقوبات التعديلات الغير قانونية على السيارات في الإمارات

حزام الأمان الخاص بالسباق: يستخدم بعض الرّجال أحزمة الأمان الخاصة بسباقات السيّارات الرياضيّة، ويمكن أن تؤثر هذه الأحزمة غير المألوفة على عملية استخراجك في حال تعرّضت لحادث سير لا قدّر الله، وهذا بالتأكيد أحد التعديلات المُخالفة في قوانين بعض الدول، حاول حماية نفسك وعائلتك من خلال تجنّب أي من التعديلات المُخالفة.

Report this wiki page