خطوات فحص السيارة المستعملة Can Be Fun For Anyone

Wiki Article



وفي ظل توجه الأغلبية العظمى نحو امتلاك سيارات مستعملة تزامناً مع الارتفاع الجنوني في أسعار السيارات الجديدة، يُقدم لكم موقع «اوتو موبيل كار» طريقة فحص السيارات المستعملة وأبرز المعلومات في هذا الشأن.

استخدام أجهزة كشف الدهان متوفرة بأماكن عديدة تمكنك من معرفة في حال كان طلاء السيارة أصلي أم لا

كما يجب الإطلاع على وثائق صيانة وتصليح السيارة وما إن تم تغيير أجزاء هامة بها وهكذا

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط "الكوكيز" لتحسين تجربة استخدام ويكي هاو. باستخدام للموقع، أنت توافق على سياستنا الخاصة بالكوكيز .إعدادات ملفات تعريف الارتباط

“يلو” تدشن تقديم خدمة السيارات الكهربائية بحضور الهيئة العامة للنقل منذ أسبوعين

من نحن لوحة تحكم مجتمع ويكي هاو صفحة عشوائية التصنيفات

استخدام أجهزة كشف الدهان متوفرة بأماكن عديدة تمكنك من معرفة في حال كان طلاء السيارة أصلي أم لا

هيئة البث الإسرائيلية: حالة تأهب قصوى بالبلاد تحسبا لهجوم إيراني

الطريقة التقليدية من خلال زيارة معارض سيارات مستعملة والبحث عن السيارة المناسبة على أرض الواقع

التحقق من مستوى الزيت: تأكد من أن مستوى الزيت في المحرك مناسب ولا يوجد تسرب.

وتخضع عملية شراء سيارة مستعملة إلى اشتراطات وأساسيات يجب على المشتري معرفتها، خاصة إذا كانت المرة الأولى التى يقوم فيها بشراء سيارة مستعملة.

في ظل ارتفاع أسعار السيارات الجديدة، يلجأ الكثيرون إلى سوق السيارات المستعملة للحصول على مركبة تناسب إمكانياتهم المادية، لكن هناك شروطا وأساسيات لشراء السيارات المستعملة يجب على المشتري معرفتها حتى لا يقع ضحية لسيارة كثيرة الأعطال، ثم يندم بعد شرائها، لنتعرف فيما يلي على نصائح مهمة عند شراء سيارة مستعملة.

لا بد من فحص السيارة المستعملة قبل شرائها للتأكد من خلوّها من الأعطال، كما أنه يجب قيادتها قبل شرائها؛ حيث إن بعض المشاكل من الممكن أن لا تظهر إلا عند قيادة السيارة ، وفيما يأتي ذكر لبعض أجزاء السيارة، وطرق التأكد من سلامتها:

القيام بتدوير المفتاح إلى الوضع الثاني، مع عدم تشغيل انقر على الرابط السيارة، فإن لم تصدر السيارة صوتا من المضخة؛ فهذا يدل على تلف المضخة.

Report this wiki page